غير مصنف

موعد مباراة ليفربول وفياريال بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يستضيف ليفربول الإنجليزي على ملعبه نظيره فياريال الإسباني، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، ويبحث الفريقان عن حسم المباراة قبل مباراة الإياب.

جاء تأهل ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي، عقب تخطيه بنفيكا البرتغالي في الدور ربع النهائي، حيث فاز الريدز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6- 4.

صعد فياريال الإسباني إلى الدور نصف النهائي، عقب تحقيقه مفاجأة بإقصائه بايرن ميونيخ الألماني من الدور ربع النهائي، حيث فاز فريق الغواصات الصفراء على العملاق البافاري في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2- 1.

موعد مباراة ليفربول وفياريال بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يواجه ليفربول الإنجليزي ضيفه فياريال الإسباني، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

تذاع مباراة ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، على قناة بي ان سبورتس 1 HD بريميوم.

المتأهل من لقاء ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني، يواجه في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، الصاعد من مواجهة ريال ومدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2022.. وملعب المباراة:

يحتضن استاد فرنسا بالعاصمة باريس، في تمام التاسعة مساء يوم 28 من مايو المقبل، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا نسخة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى