غير مصنف

نائب محافظ القليوبية تتفقد الخدمات الطبية بـ3 مستشفيات للعزل

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.

بدأت نائب المحافظ الجولة بتفقد مستشفي حميات بنها، حيث تم المرور الميدانى على قسم الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة بقسم الحميات والأطفال والقلب وأماكن الترميم الجارية بالمستشفي، فضلا عن التأكد من توافر المستلزمات الطبية .

كما تفقدت مستشفي بنها التعليمى، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الرعاية المركزة والقسم الداخلى، واطمأنت على الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكيد علي الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، مشددة علي أهمية التأكيد على الأطقم الطبية بضرورة الاهتمام بإتباع الإجراءات الاحترازية الشديدة خاصة فى قسم الرعاية لأنهم هم عصب المنظومة الصحية .

واختتمت نائب المحافظ، جولتها بتفقد مستشفي حميات طوخ، حيث تم المرور على قسم الرعاية والأسرة الداخلية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن توفير الأكسجين، جاء ذلك بحضور سمير عمر، ومصطفي حسانين، نائبا رئيس مدينه طوخ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى