فن ومنوعات

مصطفى كامل بعد ترشحه لإنتخابات الموسيقيين: “يطالبونني بالدبلوماسية”

طالب المطرب مصطفى كامل، جهازي الرقابة الإدارية والأموال العامة بالتدخل للتصدي للعديد من التجاوزات في نقابة المهن الموسيقية.

وقال كامل، ببرنامج “حضرة المواطن”: “كل من حولي من أساتذة (الكونسيرفاتوار) والأوبرا والموسيقيين الشرقيين يطالبونني بالدبلوماسية بعد ترشحي لمنصب النقيب، وهذا ما لا أستطيع القيام به”.

وتابع: “نقابة المهن الموسيقية تختلف عن أي نقابة، وتدخلها يوميا متحصلات من كل مطرب يغني في مصر، ولا يمكن أن تدار بشكل غير منضبط”.

وأوضح: “أحد أعضاء المجلس دخل وهو يركب مواصلات، وأصبح شريكا في أكثر من 7 أو 8 كباريهات فكيف استطاع عمل ذلك؟، ونقابة الموسيقيين أصبحت بعد خروجي منها سنة 2015 النقابة الوحيدة التي لا يحدث فيها تجديد نصفي بعد عامين، بحيث يخرج 6 أعضاء ويدخل 6 أعضاء جدد”.

وأضاف: “مطرب المهرجانات حمو بيكا أعلن وهذا موجود على القنوات التليفزيونية وكل المواقع أنه أثناء إيقافه عن الغناء عضو معين بمجلس الإدارة كان يشغله ويحصل على نصف أجره، ونشر فيديوهات مع ذلك العضو وهو يقدم له عقد سينما لتوقيعه خلال فترة إيقافه وحصل على 300 ألف جنيه أجر بيكا، وعندما سألوه لماذا وافقت على ذلك قال عشان أشتغل”.

يذكر أن مصطفى كامل تقدم اليوم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر، وتم افتتاح أبواب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين في مقر النقابة وحتى يوم 14 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى