فن ومنوعات

هشام عبدالخالق ومحمد الشريف في بغداد للتحضير لفيلم تاريخي مصري عراقي


سافر المنتجان هشام عبدالخالق ومحمد الشريف مؤخراً إلى العراق في زيارة بهدف معاينة أماكن تصوير فيلم تاريخي مصري عراقي الذي يتم التحضير له في الوقت الحالي ، والمقرر أن يضم نخبة كبيرة من نجوم الصف الاول في مصر والعراق .

واجتمع الوفد المصري الذي يضم “هشام عبدالخالق ومحمد الشريف وعمر عبدالخالق” ببعض السادة الوزراء والمسؤلين بالعراق ، كما قاموا بزيارة مكتب مصر للطيران ولقاء المدير الاقليمي بالعراق الاستاذة غادة زهران .

ومن جانبهما، أكد المنتجان في تصريحات صحفية، أن هذا العمل يعد من أضخم الأفلام التاريخية، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وأنه سيتم الإعلان قريباً على كافة تفاصيل العمل وايضاً نجوم الفيلم الذين سيتم اختيارهم من مصر والعراق وبعض الدول العربية.

يشار إلى أن اخر أعمال المنتج هشام عبد الخالق فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي ، وإخراج وتأليف شريف عرفة ، وتم عرضه في السينمات خلال شهر أغسطس من العام الماضي ، وأيضاً فيلم “الجريمة” بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب ، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وتم عرضه في 5 يناير 2022 .

أما اخر أعمال المنتج محمد الشريف هو فيلم “ماكو” بطولة مراد يلدريم ، بسمة  ، نيقولا معوض  ، ناهد السباعي ، منذر رياحنة ، فريال يوسف ، عمرو وهبة ، محمد مهران، وسارة الشامى ، وانتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، واخراج محمد هشام الرشيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى