فن ومنوعات

هيدي كرم تنعي كلبتها بكلمات مؤثرة

 

نعت الفنانة هيدي كرم كلبتها “ليلي” التي فقدتها اليوم بكلمات مؤثرة واصفة إياها بأنها كانت أحد أفراد أسرتها التي تتكون من هيدي وابنها .

وقالت هيدي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”: “النهارده ودعت جزء كبير من ذكرياتي معاكي و انا بودعك …. عشتي معايا 13 سنه من ساعة ما كان عمرك ٤ شهور و لغاية اخر يوم في عمرك … لما دخلتي حياتنا كانت اسرتي الصغيرة المكونة من ابني و انا بتمر بظروف صعبه جداً … و من يوم ما جيتي جبتي معاكي طاقة حب و حنان ما تتوصفش … كنتى دايماً مصدر فرحه و راحه … طاعتك العمياء في كل شيء و حبك الغير مشروط كان بيبهرني و يبهر كل اللي يعرفك …. عزلنا و غيرنا بيوت كتير و كنتي اول واحده تتأقلم بدون عناء و لا مجهود مننا علشان ما تتعبيناش … لما كنتي بتشوفيني زعلانه كانت عنيكي بتنطق و نظراتك بتطبطب عليا …. احن و أطيب مخلوقه عرفتها … حبيتك من كل قلبي و اتعلمت منك معنى الطيبه و العطاء و الحنان … هاتوحشيني اوي يا ليلي يا كلبتي و بنتي و صاحبتي”.

يذكر أن آخر أعمالها هو مسلسل الزوجة 18 الذي خاضت به الماراثون الرمضاني  2019 ،وهو من تأليف كل من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكرى بطولة حسن الرداد ,وناهد السباعى، سلوى خطاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى