أخبارأهم الأخبار

وزير التموين يفتتح مركز خدمات بقرية “شها”.. ويضع حجر الأساس لمنطقة لوجستية بالدقهلية

الدكتور علي المصلحي وزير التموين

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن جولاتة المستمرة علي الأرض تأتي تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، للاطمئنان علي ما تم علي الأرض من إنجازات في قطاعات التموين المختلفة، موضحاً أن الجولات تساهم في معرفة متطلبات المواطن من خلال النقاش المباشر معهم في أماكنهم.

الجولات تساهم في معرفة متطلبات المواطنين من خلال النقاش معهم

وأشار المصيلحي، في بيان له اليوم الأحد، الي أن جولته بمحافظة الدقهلية تأتي لأفتتاح وتفقد عدد من المشروعات التموينية بالمحافظة، لافتاً إلي أن الجولة تشمل وضع حجر أساس لمنطقة لوجستية بالمحافظة، كما تشمل افتتاح مركز خدمة مواطنين بقرية شها بعد تطويرة وتبلغ مساحته 120 متر.

جولات تفتيشية علي منافذ السلع الغذائية

وأضاف المصيلحي أنه سوف يتفقد مخزن جملة سندوب للاطمئنان علي توافر السلع الغذائية التي تصرف لمنافذ صرف السلع التموينية، إضافة إلي تفقد أحد منافذ بيع اللحوم، مؤكداً أنه تفقد مطحن السادات بعد زيادة قدرتة الانتاجيه والتابع لشركة مطاحن شرق الدلتا.

الهدف من الجولات الميدانية هو الاطمئنان علي ماتم انجازه في قطاعات التموين المختلفة

وجدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، كان قد زار عدد كبير من المحافظات في الوجهين القبلى والبحرى كان اخرها محافظة الشرقية واليوم محافظة الدقهلية لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التموينية بتلك المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى