غير مصنف

وكيل تعليم سوهاج: بدء الدراسة بـ 238 مدرسة وسط إجراءات مشددة

أعلن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، عن بدء الدراسة اليوم السبت في 238 مدرسة.

وأضاف “أبو زيد” في تصريح خاص لـ”اليوم”، أن عدد الطلاب اللذين يبدأون الدراسة بهذه المدارس بلغ حوالي 150 ألف طالب وطالبة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي وسط إجراءات احترازية مشددة منعًا لتفشي عدوى فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، التقى الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، بالدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة، لبحث الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بجميع مدارس سوهاج، وتطبيق مبادرة صحتك تهمنا في جميع المدارس.

كما شدد الدكتور عربي علي ضرورة الاهتمام بتطهير المدارس وتوفير الكواشف الحرارية للكشف علي الطلاب مع وجود حجرة عزل بكل مدرسة لاستقبال أي حالة طارئة مع الالتزام بقرار عدم دخول المعلمين لأماكن عملهم بالمدارس إلا بعد التأكد من تلقيهم اللقاح.

الجدير بالذكر، أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أعلن رفع درجة الاستعداد بالمحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022م ، موجها جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأحياء، وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، بمتابعة الاستعدادات اللازمة وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا؛ حرصا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى