فن ومنوعات

ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل بفيديو جديد والعوضي يعلق.. شاهد

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فيديو جديد عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت فى الفيديو مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز داخل غرفة مكياج وسالها فى الفيديو عن عدم تقديم أعمال فى رمضان هذا العام لتخبره من قال هذا وجاء تعليق أحمد العوضي زوج ياسمين :”ياتري عاملة ايه يا ياسمين”.

قدمت ياسمين مسلسل “لآخر نفس” ونجحت نجاح كبير في مسلسل ” ونحب تاني ليه ” في عام 2020 ، وبعد زواجها من أحمد العوضي قدما معاً مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021 وحقق نجاح كبير جدا حتي لقبها الجمهور بوحش الكون كما كان يناديها الخديوي في المسلسل.

أعمال ياسمين عبدالعزيز

في عام 2001 شاركت في مسلسل” الرقص على السلالم المتحركة” وفي فيلم ” جالا جالا ” وقدمت دور ميما في فيلم “رشة جريئة” في عام 2002 شاركت في فيلم “قلب جريء” مع مصطفى قمر شاركت ياسمين في مسرحية” كدة أوكيه ” وفي فيلم “صايع بحر” في عام 2003 .

وأما مشاركتها فيلم “حريم كريم” و فيلم ” فرحان ملازم آدم” كان في عام 2005 وقدمت أيضا دورها المميز في فيلم “زكي شان ” مع أحمد حلمي .

وتوالت أعمال ياسمين عبد العزيز لتشارك تقريبا في كل عام بأكثر من عمل فني قدمت فيلم” الرهينة” و “حاحا” و”ثمن دستة أشرار” ” عصابة الدكتور”، ” فيلم كركر “، ” فيلم الدادة دودي “، ” الثلاثة يشتغلونها “

كما قدمت ياسمين فيلم “الآنسة مامي ” وفي عام 2014 شاركت في فيلم ” جوازة ميري ” وفي عام 2016 شاركت في فيلم “أبو شنب” وفي العام 2017 اتجهت ياسمين الي الدراما التلفزيونية فقدمت مسلسل ” هربانة منها” قدمت أيضا أكثر من مسلسل إذاعي .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى