بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد عدداً من اللجان للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية

0

جمال حسين

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عدداً من اللجان الإنتخابية بالمحافظة، للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية، حيث زار كل من الجامعة العمالية ومجمع مدارس الملك فهد بمدينة نصر .
وأكد المحافظ، علي انتظام عملية الإقتراع في جميع اللجان منذ الساعة التاسعة صباحاً، مشيراً إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة إنتخابات مجلس الشيوخ لم تتلقى أي شكاوى ولم يتم رصد أي ملاحظات حتى الآن .
وحرص المحافظ خلال جولته على التأكد من إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا مثل توفير عدد كافي من المقاعد لتحقيق التباعد الإجتماعي بين الناخبين وإستخدام المطهرات والكمامات، بالإضافة إلى توافر كافة الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة مثل مد اللجان بكراسي متحركة لكبار السن ومبردات المياه والمراوح ومظلات لحماية الناخبين من حرارة الشمس.
كما قام المحافظ بتفقد محيط اللجان الانتخابية للتأكد من نظافتها وعدم وجود أي اشغالات أو مخلفات أو صناديق قمامة أو سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع المحيطة بها.
وأكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على إستعداد تام لمواجهة أي طارئ خلال أيام الإنتخابات، وتقديم الدعم اللوجيستي الفوري لكافة متطلبات العملية الإنتخابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.