غير مصنف

بدأت بـ”اتصال وعيار في الهواء وانتهت بجثة.. حكاية مقتل صاحب سلسلة “الفقير” بأكتوبر

 

ما إن رفض “محمود ا.”، (صاحب محلات مشويات الفقير)، عرض 4 خفراء بدفع لهم مستحقاتهم الشهرية، “علشان الدنيا تمشي ونسيبك لازم تدفع”، أشهر سلاحه الشخصي “طبنجة” وأطلق رصاصتين في الهواء بدافع ردع الطرف الثاني، إلا أن الخفراء أشهروا أسلحتهم وصوبوا نحوه وأطلقوا رصاصتهم، ليقع قتيلا في الحال وسط بركة من الدماء.

اتصال هاتفي تلقاه صاحب المحلات من أحد الخفراء على مزرعته الخاصة بمنطقة الحزام الأخضر، “يا حاج تعالى ضروري”، ما إن وصل “محمود” إلى المزرعة، وجد في انتظاره الخفير و3 آخرين رفض في وقت سابق عملهم لديه بالمزرعة.

“علشان الدنيا تمشي ونسيبك لازم تدفع”، كلمات رددها أحد الخفراء، مطالبًا بدفع مستحقاته الشهرية، وتهديد صاحب المحلات، ما جعله يخرج سلاحه الشخصي ويطلق منه رصاصتين في الهواء، سرعان ما تأزم الموقف وبادله الخفير و3 من رفقائه إطلاق النار فأردوه قتيلا في الحال، ولاذوا بالفرار.

تلقى قسم شرطة أكتوبر ثان برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس المباحث إخطارا من إدارة شرطة النجدة بسماع دوي طلقات نارية ووجود قتيل بنطاق القسم ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة إنتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد فوزي عامر، وبالفحص والمعاينة تبين مقتل “محمود.ا.” صاحب سلسلة محلات مشويات “الفقير” متأثرا بإصابته بطلقات نارية.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم إسلام سمير رئيس مباحث ثان أكتوبر ومعاونه الرائد محمد فودة من ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأمرت النيابة العامة بأكتوبر، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، حول الواقعة، للوقوف على تفاصيل الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى