غير مصنف

استقرار مؤشر ستنادرد أند بورز بعد خسائر أربع جلسات

رويترز:- ساعد الارتفاع المتأخر لمؤشر (ستاندرد أند بورز-٥٠٠) على تقويض خسارة الجلسات الأربع في البورصة الأمريكية اليوم- الخميس، مع تحول تركيز المستثمرين إلى تقرير رئيسي عن سوق العمل يوم الجمعة.

وكانت الأسهم منخفضة بقوة في معظم وقت الجلسة، بعد أن أظهرت البيانات أن مطالبات البطالة الأسبوعية تراجعت أكثر من المتوقع إلى أدنى مستوى في شهرين الأسبوع الماضي، وانخفضت عمليات تسريح العمالة في أغسطس، ما أعطى بنك الاحتياطي الفيدرالي وسادة لمواصلة رفع المعدلات لإبطاء سوق العمل. وينتظر المستثمرون الآن تقرير الوظائف غير الزراعية الشهري يوم الجمعة للحصول على مزيد من الأدلة حول سوق العمل.

ويرى الاقتصاديون الذين استطلعت رويترز آراءهم زيادة في الوظائف بمقدار 300 ألف وظيفة، بينما راجع “جاي برايسون”- الخبير الاقتصادي في “ويلز فارجو” توقعاته للوظائف غير الزراعية إلى 375 ألفًا من 325 ألفًا، وتتوقع “إيلين زينتنر”- الخبيرة الاقتصادية في “مورجان ستانلي”- وجود 350 ألفًا في أغسطس.

وقال “كوينسي كروسبي”- كبير الاستراتيجيين العالميين لشركة LPL Financial في “شارلوت” بولاية “نورث كارولينا”: “السوق اليوم وحتى صباح الغد وصل ذروة البيع … وسيكون تقرير التوظيف الأضعف خاصة فيما يتعلق بالأجور أحد العوامل المحفزة للارتفاع- أو على الأقل عدم البيع هو “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى