محافظات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يلتقي رؤساء اللجان لبحث الاستعدادات النهائية

التقى الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الأحد، رؤساء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية، قبيل انطلاق الامتحانات لبحث الاستعدادات النهائية باللجان، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المنطقة.

ناقش اللقاء الذي تم بحضور الدكتور علي قدري، مدير إدارة الامتحانات ، وطارق محمد أحمد، مدير مركز المعلومات ، ومحمد بدوي الناظر، مدير إدارة التعليم الابتدائي آخر استعدادات المنطقة واللجان.

وشدد رئيس المنطقة على مراعاة الدقة التامة والالتزام بالتعليمات الواردة في كراسة التعليمات الخاصة بالامتحانات، والاهتمام بدور الزائرة الصحية واجراءات الأمن باللجان، وكذلك التواصل المستمر مع غرفة عمليات المنطقة لتذليل أية عقبات قد تواجههم داخل اللجان.

كما أشار رئيس المنطقة إلى ضرورة توفير الأجواء المناسبة للامتحان والعمل على توفير سبل الراحة للطلاب، ومحاربة الغش والتعاون المشترك بين لجان المتابعة ومسئولي اللجان لخروج الامتحانات بالصورة المشرفة التي تليق بمنطقة سوهاج الأزهرية، كما أجاب فضيلته على تساؤلات الحضور، وشرح لهم كيفية التعامل مع مثل تلك الطوارئ حال حدوثها.

وقد استعرض الدكتور علي قدري، مدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب، أهم النقاط المتعلقة بتوفير كافة المستلزمات الإدارية للجان، والتنسيق الكامل مع جميع الإدارات ورؤساء اللجان وكل المعنيين بالامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى