رياضة

بيراميدز يكتسح المقاصة بـ “خماسية” في الدوري

اكتسح فريق بيراميدز نظيره فريق مصر المقاصة، بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة 33 ، من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم بيراميدز بهدف مبكر في الدقيقة 3 من زمن المباراة عن طريق إبراهيم عادل بعد خطأ من حارس مصر المقاصة، استغله محمود صابر ومرر الكرة إلى إبراهيم عادل والذي سددها داخل الشباك.

وعزز بيراميدز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق محمود صابر، بعد ارتباك من دفاع مصر المقاصة مع الحارس محمود حمدي، وجد محمود صابر الكرة أمامه ولم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك الخالية.

واستطاع بيراميدز إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 38 عن طريق إسلام عيسي، بعد تمريرة بينية من محمود صابر انفرد على إثرها إسلام عيسى بالمرمى وسدد الكرة داخل شباك محمود حمدي.

وجاء الهدف الرابع لبيراميدز في الدقيقة 39 عن طريق إبراهيم عادل وهو الهدف الثاني له، بعد تسديدة مباشرة من محمود صابر من على داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بكعب القدم داخل الشباك.

وأحرز بيراميدز الهدف الخامس في الدقيقة 66 عن طريق عبد الله السعيد، بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي انفرد عبد الله السعيد بالمرمى وسددها من فوق الحارس محمود حمدي سكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 52 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 37 في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى