فن ومنوعات

معلومات عن صفاء أبو السعود.. أقامت حفل زفاف أسطوري

أضاءت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود أمس احتفالية اليوم العالمي للمرأة وقدمت خلال الحفل عرض رائع مع مجموعة من الفتيات وظهرن مثل الفراشات لتذكر الجمهور الذي لم ينساها يومًا وتم تكريمها فى ختام الحفل مع مجموعة كبيرة من عظيمات مصر.

البداية

بدأت حياتها بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967 وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ الستينيات وبداية السبعينيات.

من أهم أعمالها أغنية أهلاً بالعيد وأصبحت أشهر الأغاني في الأعياد في الوطن العربي قدمت ما يقرب من 30 فيلم و10 مسلسلات .

حياتها الشخصية

صفاء عبد المنعم أبو السعود ولدت فى أكتوبر 1950 تبلغ من العمر 72 عام  مصرية الجنسية لديها 3 أبناء هم هديل ، أصيل ، نضير متزوجة من صالح كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، وكانت تقدم برنامج شهير عبر قناة الأفلام التابعة ل art وهو برنامج “ساعة صفا” تستضيف فيه العديد من النجوم ومشاهير الفنانين من مصر والوطن العربي .

حفل زفاف اسطوري

احتفلت صفاء أبو السعود وزوجها الراحل الشيخ صالح كامل فى حفل زفاف اسطوري ، بزواج ابنتهما نضير فى مصر، حيث أقيم الحفل في فندق “أولد كتراكت” بمدينة أسوان، وحضره عدد كبير من المشاهير.

ووقع اختيار العروس على فندق “كتراكت” بسبب شهرته في الفترة الأخيرة، بعدما تم فيه تصوير مسلسل “جراند أوتيل”، وبعدما أقام النجمان عمرو يوسف وكندة علوش زفافهما فيه.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى