فن ومنوعات

موعد وقناة عرض مسلسل دنيا سمير غانم “جت سليمة”

تعود الفنانة دنيا سمير غانم لـ دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات، لتشارك فى الموسم الرمضاني 2023، من خلال مسلسل «جت سليمة»، ويحسم ذلك جدل مشاركتها فى مسلسل الكبير أوى 7.

مسلسل دنيا سمير غانم الجديد «جت سليمة»، يتكون من 15 حلقة تدور فى إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة «cbc» ومن المقرر عرضه فى النصف الأول من الشهر الكريم.

المسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال دنيا سمير غانم فى المسرح

اتجهت دنيا سمير غانم سمير غانم للمسرح من خلال مسرحية ” انستونا ” وتدور أحداثها حول فتاة من منطقة شعبية تحلم بالشهرة،ويكتشفها أحد الأشخاص الذي يمهد لها طريق النجومية، وتقدم خلالها دنيا سمير غانم عدد من الاستعراضات والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى. 

ضمت المسرحية 5 أغاني قدمتها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

المسرحية من بطولة  دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، وهي من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال.

دنيا سمير غانم ووالدتها فى تسليم أهالي

أما آخر أعمالها فى السينما هو فيلم “تسليم أهالي” والذى ظهرت فيه والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

فيلم “تسليم أهالي” بطولة النجوم: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي وغيرهم، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي “سينرجي وروزناما”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى