محافظات

93 مهندساً بنقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء لعام ٢٠٢٤

قام وفد نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي ومن خلال لجنة الصناعة والطاقة والتنمية المستدامة برئاسة المهندس مينا ميلاد بزيارة معرض التشييد والبناء، الذي أقيم مؤخراً بمشاركة 93 مهندساًبنقابة المهندسين بالإسكندرية، مجموعة من مهندسي مديرية الإسكان وبعض الشركات والمؤسسات التي تعمل في مجال التشييد والبناء.

حيث تهدف الزيارة إلى تعريف المهندسين بأحدث التقنيات والمواد المستخدمة في مجالات التشييد والبناء، والاطلاع على اتجاهات صناعة البناء المستقبلية، وتعزيز التواصل بين أعضاء النقابة والمؤسسات والشركات المتخصصة في هذا المجال.

وقد أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم لزيارة المعرض، مؤكدين على أهميته في التعريف بأحدث التطورات في مجال التشييد والبناء، واكتساب الخبرات والمهارات الجديدة.

وفي ختام الزيارة، أكد المهندس مينا ميلاد رئيس لجنة الصناعة والطاقة والتنمية المستدامة، على التزام النقابة بتنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها الارتقاء بمهارات وقدرات المهندسين، ودعمهم في مواكبة التطورات المتسارعة في مختلف المجالات، وأن النقابة تعمل على تعزيز التعاون بين أعضائها والمؤسسات والشركات المتخصصة في مختلف المجالات، من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات المتخصصة في شتى المجالات والتخصصات الهندسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى