حوادث

متهمان يطعنان على حبسهما 15 عاما في قضية شروع بقتل مواطن

تقدم متهمين إثنين بالطعن على الحكم الصادر ضدهما بالسجن لمدة 15 عاما في قضية اتهامهما بالشروع في قتل مواطن بسبب خلافات بينهما.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين ” على.أ” و” رزق.ع” في قضية النيابة العامة رقم ۱۷۰٥٣ لسنة ۲۰۲۲ جنايات مركز أشمون بالمنوفية أنهما شرعا في قتل المجنى عليه ” كامل” عمدا مع سبق الأصرار بأن بيتا النية و عقدا العزم على إزهاق روحه بباعث الانتقام لخلافات سابقة بينهما.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما تنفيذا لمشروعهما الإجرامى وما انعقدت عليه عزائمهما اعدا لذلك الغرض سلاحيين ناريين بندقيتين آليتين و توجها للمكان الذى ايقنا تواجده فيه و ما أن ظفرا به حتى اشهرا السلاحيين الناريين انفى البيان صوبه و اطلقا منهما عدة أعيرة نارية بنية إزهاق روحه.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أنه تخلف لديه المجني عليه عاهة مستديمة تمثلت في بتر الطرف السفلى الأيسر أعلى الركبة و تقدر نسبتها بنحو خمسة وستين بالمائه قاصدين من ذلك ازهاق روحه.

كما شملت الاتهامات الموجه للمتهمين أنهما حازا و أحرزوا سلاحيين ناريين مششخنان بندقيتين آليتين مما لا يجوز الترخيص بحيازتهما أو احرازهما على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازا و احرزا ذخائر عدد سبعه عشر طلقه.

وعليه قضت المحكمة بالسجن المشدد لمدة خمسه عشر سنة في الاتهامات الموجه إليهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى