أخبارعرب وعالم

الحوثي: نفذنا 8 عمليات بعدد 15 صاروخا ومسيرة

قال “عبد الملك الحوثي”- قائد حركة “أنصار الله” اليمنية اليوم (الخميس): نفذنا 8 عمليات بعدد 15 صاروخا ومسيرة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي، كما كانت إحدى عملياتنا العسكرية خلال هذا الأسبوع نفذت باتجاه البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف: وقد بلغ عدد السفن المستهدفة حتى الآن 119 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، وأسقطنا خلال هذا الأسبوع طائرتين أمريكيتين من طراز MQ9 في أجواء محافظتي مارب والبيضاء، وتابه: وطائرة MQ9 من أهم طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي وإسقاطها يعتبر إنجازا مهما للدفاع الجوي.

وبين هوية السفن المستهدفة، فقال: إحدى السفن المستهدفة تتبع إحدى الشركات التي خرقت الحظر ودخلت إلى الموانئ الصهيونية وتم استهدافها ضمن المرحلة الرابعة، ويحاول الأمريكي إعاقة المرحلة الرابعة من التصعيد ويشتغل بالكثير من الأحزمة والأنشطة لكنه سيفشل.

وأكد أن الجماعة في حالة تطوير مستمر، وأعلن عن تنسيق قوي مع المقاومة في العراق ما وصفة بأنه: “سيكون له إسهام إضافي”.

وقال عن سير هجمات الجماعة وتأثيرها: عملياتنا المباشرة من الأراضي اليمنية سيكون لها تأثير كبير بإذن الله، وهناك بشائر قادمة وستشهد الزخم العظيم والكبير والمؤثر، و التأثيرات الاقتصادية على أمريكا وبريطانيا مستمرة بارتفاع الأسعار وتكاليف الشحن، لأن أكثر البضائع تنقل عبر البحار، والتعنت الأمريكي والبريطاني والإصرار على حصار الشعب الفلسطيني هو السبب في التأثيرات التي تطالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى