حوادث

لم تثبت عليه الاتهامات.. كواليس إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

انتهت النيابة العامة من التحقيق في واقعة اتهام سائق بشركة أوبر بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، وقررت إخلاء السائق بعد عدم ثبوت الواقعة عليه، بكفالة مالية قدرها 2000 جنية.

وخلال التحقيقات أنكر السائق اتهامه بالتحرش بـالفنانة هلا السعيد، وأكد أنه أخبرها أنه نزل من السيارة لقضاء حاجته بسبب معاناته من مرض السكر، موضحًا أن نزوله من السيارة تم في حالة الضرورة القصوى بسبب مرضه المزمن، وأنه يعمل على السيارة بسبب حاجته للعمل، وأشار إلى أنه فور نزوله من السيارة لقضاء حاجته فوجئ بنزول الراكبة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

وكانت قد كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى انها سخنت، وبابص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى ماتخافيش ماتخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام”.

وتابعت السعيد: “نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى