عرب وعالم

السعودية توزع مساعدات إنسانية بـ4 ولايات بالسودان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع ألاف من حقائب مواد العناية الشخصية ومساعدات إنسانية وسلال غذائية في ولايات الجزيرة والخرطوم وكسلا والنيل الأبيض في السودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.220 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 6.964 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 560 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في حي ود نوباوي بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 4.121 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

وفي إطار متصل، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 330 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في منطقة ود شريفي بولاية كسلا في جمهورية السودان، استفاد منها 1.710 أفراد، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 950 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 5.463 فرداً، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في شتى بقاع الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى