محافظات

ندوة حول كيفية استخدام التكنولوجيا بشكل إيجابي

كتبت- ألفت الصغير:

نظمت مبادرة تَكْنُو سليم ندوة للتوعية لاستخدام التكنولوجيا الرقمية بشكل إيجابي و سليم التي قدمها المدرب / الدكتوره نانسي زكريا دكتوراه الصحه النفسية جامعة المنيا، الاستاذ/ حلمى إسماعيل رئيس اللجنة الرياضية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا.

وشهدت الندوة زيارة المتابع الفني الأستاذة إسراء عبد الناصر و ذلك ضمن خطة برنامج تنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية بوزارة الشباب والرياضة، أنه تم استخدام أساليب التدريب الحديثة (العصف الذهني – الحوار ومناقشة وسائل الإيضاح من خلال باور بوينت وحل المشكلات في سياقات واقعية مما ساعد على ترسيخ المعلومات وتطبيقها بشكل فعال.

وتهدف هذه الزيارة الميدانية إلى تقييم تنفيذ المبادرة على أرض الواقع والتأكد من تحقيق أهدافها المرجوة.

حضر الندوة التوعوية عدد كبير من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا حيث استمعوا إلى عدة موضوعات، حول كيفية الاستخدام الآمن و الإيجابي للتكنولوجيا الرقمية و سبل الاستفادة من التطورات التكنولوجية في الحياة اليومية.

وأكدت ألفت محمود، المسؤول الإعلامي للمبادرة، ضرورة الاستفادة من التطور التكنولوجي فيما يفيد الإنسان وترك كل ما هو غير مفيد ويؤثر بالسلب علي الفرد لأن ليس كل تطور إيجابي، وضرورة الاستفادة من التطور التكنولوجي في التواصل الفعال وتبادل المعلومات.

وفي نهاية الندوة قدمت ريهام الحسيني مسؤول المبادرة الشكر والتقدير للمهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا لتعاونه مع مبادرة تكنو سليم بتنفيذ ندوة للعاملين بالشركة بمركز التدريب حول إستخدام التكنولوجيا الرقمية بشكل آمن ، كما تقدمت أيضا بالشكر لكل من أخصائي التدريب علي حسن الاستقبال وتعاون المركز الاعلامي بالشركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى