محافظات

إدارة التنمية المستدامة بتعليم أسيوط تكرم الإدارات التعليمية والمدارس الفائزة على مستوى الجمهورية

كتب – سيد الشريف

تحت رعاية محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.


كرم سيد الشريف مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية إدارة التنمية المستدامة بالمديرية برئاسة زاهية عطا أحمد المدارس والإدارات التعليمية والطلاب الفائزين على مستوى الجمهورية في مسابقات التنمية المستدامة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ شحاتة الزاوي بعدها كلمة مدير إدارة التنمية المستدامة بالمديرية التي رحبت بالحضور و أثنت على أنشطة الإدارات و تصدرها المراكز الأولى على مستوى الجمهورية على مدار الأعوام السابقة .
ثم عرض فيلم تسجيلي للإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي في مشروعات التنمية المستدامة والمراكز التي فازت بها المدارس على مستوى الجمهورية.

وأكدت زاهية عطا أن إدارة التنمية المستدامة بتعليم أسيوط هو المنفذ الأول لجميع الأنشطة على مستوى تعليم أسيوط وأن الإدارة لن تتنازل كل عام عن المراكز الأولى على مستوى الجمهورية لأن تعليم أسيوط يستحق ذلك.

وفي كلمته أثنى “الشريف” على مجهودات وأنشطة إدارة التنمية المستدامة على مستوى إدارات المديرية الملحوظة والملموسة وأننا نفخر كل عام بالفوز بمراكز متقدمة على مستوى مسابقات الوزارة ووجه جزيل الشكر للأستاذة زاهية عطا التي لم تدخر جهدا في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي ظهرت آثار جهودها واضحة في فوز مدارس أسيوط بالمراكز الأولى.

وتم تكريم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى باهدائها كأس الفوز وشهادات تقدير، كما تم تكريم مديري كل الإدارات على مستوى المديرية عرفانا لهم وتقديرا لدورهم في دعم مسابقات التنمية المستدامة، كذلك تم تكريم كوادر إدارة التنمية المستدامة لكل الإدارات والتقاط الصور التذكارية،

واختتم بتكريم مدير إدارة التنمية المستدامة زاهية عطا أحمد لبلوغها سن المعاش.

حضر الحفل د. ابراهيم قناوي مدير عام إدارة أبوتيج التعليمية ورؤساء أقسام التنمية المستدامة بالإدارة ومديري المدارس والطلاب الفائزون في أنشطة التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى