محافظات

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد أعمال امتحانات تربية بنات أسيوط

واصل الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم الأحد، جولاته التفقدية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانية للعام الجامعي 2024/2023 م، بكلية التربية بنات بأسيوط، وذلك للاطمئنان على حسن سيرها، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطالبات لتأدية امتحاناتهن في جو مناسب يوفر لهن الطمأنينة والراحة النفسية.

كما تفقد الدكتور محمد عبد المالك، أعمال لجان الامتحانات والكنترولات بكلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط، وذلك للاطمئنان على انتظام وحسن سير الامتحانات والتأكد من توفير الأجواء الملائمة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان في أجواء ملائمة.

كما شدد عبد الملك، على ضرورة تواجد الأستاذ المختص بالمادة الممتحنة، وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب، وحل أي مشكلة طارئة قد تؤثر سلبا على هدوء اللجان وانضباطها أو تعيق حسن سير الامتحانات.

وتفقد نائب رئيس جامعة الأزهر، سير العمل بالإدارة الطبية بفرع الجامعة بأسيوط، بكلية الشريعة والقانون، وذلك للوقوف على مدى حسن سير العمل، ومعرفة احتياجات الإدارة الطبية ومتابعة خطة الإدارة الخاصة بتوافر الخدمات الطبية للطلاب بلجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الفرع، تحسبا لحدوث أي أمر صحي طارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى