رياضة

تعيين بدر حامد رئيسًا لقطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الاثنين 27 مايو، قرارًا بتعيين بدر حامد رئيسًا لقطاعات الناشئين لكرة القدم بالنادي. جاء هذا القرار بعد قبول اعتذار محمد حلمي عن عدم الاستمرار في منصبه.

مجلس الإدارة يشكر محمد حلمي

أعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقديره الكبير للكابتن محمد حلمي، وأكد على رغبته في الاستفادة من خبراته الكبيرة في المجالات الرياضية والإدارية. وأشار المجلس إلى أن حلمي يعد واحدًا من كباتن وأبناء النادي المخلصين الذين قدموا الكثير للزمالك.

دعم الكابتن بدر حامد

كما عبر مجلس الإدارة عن تمنياته بالتوفيق للكابتن بدر حامد في مهمته الجديدة كرئيس لقطاعات الناشئين، وتعهد بتقديم كل أوجه الدعم الممكنة لتحقيق طموحات جماهير الزمالك.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ويتوقع أن يعلن المدير الفني تشكيل الفريق لهذه المباراة قريبًا.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز قريبًا، وسيتم بثها مباشرة عبر القنوات الرياضية الناقلة، ما يتيح للجماهير متابعة المباراة وتشجيع فريقهم المفضل.

بهذا القرار، يأمل نادي الزمالك في تعزيز قطاعات الناشئين بالنادي واستمرار تطوير مواهب كرة القدم الشابة، بما يسهم في تحقيق النجاحات المستقبلية للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى