رياضة

أنطونيو كونتي يتولى تدريب نابولي رسميًا

أعلن نادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي تعاقده مع أنطونيو كونتي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد 2024/2025. يأتي كونتي خلفًا لفرانشيسكو كالزونا، الذي رحل عن منصبه مع نهاية الموسم الماضي.

مدة العقد وتصريحات رئيس النادي

كشف نادي نابولي في بيانه الرسمي أن أنطونيو كونتي سيتولى تدريب الفريق حتى 30 يونيو 2027، أي لمدة 3 مواسم متتالية. وأعرب أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي، عن فخره بتعيين كونتي قائلاً:

“أنا فخور جدًا بأن المدرب الجديد لنابولي هو أنطونيو كونتي. أنطونيو مدرب كبير وقائد، وأنا متأكد من أن عملية إعادة البناء الضرورية يمكن أن تبدأ معه بعد انتهاء الدورة التي قادتنا للفوز بلقب الدوري الإيطالي العام الماضي. بعد عدة مواسم في قمة كرة القدم الإيطالية، يُفتتح اليوم فصل جديد مهم في تاريخ نابولي.”

تصريحات أنطونيو كونتي

بعد توقيع العقد، قال كونتي:

“نابولي ناد ذو أهمية عالمية، وأنا سعيد ومتحمس لفكرة قيادة الفريق. يمكنني بالتأكيد أن أعد بشيء واحد، سأبذل قصارى جهدي من أجل نمو الفريق والنادي. التزامي، جنبًا إلى جنب مع الجهاز المعاون لي، سيكون الأمر كاملًا.”

خلفية أنطونيو كونتي

لم يرتبط كونتي بقيادة أي نادٍ منذ رحيله عن قيادة فريق توتنهام الإنجليزي في مارس 2023 الماضي، حيث لم يدرب أي فريق منذ ذلك الوقت.

مستقبل نابولي

مع تعيين أنطونيو كونتي، يتطلع نابولي إلى بدء فصل جديد ومهم في تاريخه، مع التركيز على إعادة البناء وتحقيق المزيد من النجاحات تحت قيادة المدرب الإيطالي الشهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى