فن ومنوعات

مشاهير استفادوا من أزمة عمرو دياب

شغلت أزمة الفنان عمرو دياب الجمهور بعد صفعه لشاب وانتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه الشاب يجذب عمرو دياب من ملابسه للفوز بصورة سيلفي مع الهضبة، ويقوم عمرو دياب بصفعه لينتهي الأمر بتحرير محاضر من الطرفين.

على جانب آخر استفاد بعض المشاهير من أزمة عمرو دياب خاصتا بعد تداول مقاطع سابقة للهضبة وهو يتعامل بطريقة غير لائقة مع السائق الخاص وأحد مهندسي الصوت، ليتم تداول بعض مقاطع فيديو لاخرين مع الجمهور منهم:

تامر عاشور 

انتشر فيديو للمطرب تامر عاشور من حفل قديم أثناء صعود أحد معجبيه لالتقاط صورة معه أثناء غنائة على المسرح، ليحمله عاشور بشكل عفوي وتلقائي ويسير به كنوع مداعبًا الجمهور.

تامر حسني 

ظهر الفنان تامر حسني مع عدد كبير من معجبية أثناء تواجده في مكان عام، ليخطف تامر من معجب هاتفه يحاول التقاط صورة معه ويحمل الهاتف ويطلب من الجميع التقاط صورة معه (سلفي) ويجري مغادر ويعود من جديد لالتقاط صورة معهم.

عمر كمال 

نشر مؤدي المهرجانات عمر كمال فيديو عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد واقعة صفعة عمرو دياب للشاب، أثناء طلب معجب التقاط صورة معه ومنع الجارد له ليطلب منهم عمر أن يتركوه ويقوم بالتقاط صورة معه ويسأله بشكل كوميدي حول احتياجه لأموال للعودة إلى منزله، ليرد عليه المعجب إن معه سيارة بالخارج، ليقوم عمر وفريقه بحمل المعجب وتوصيله إلى سيارته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى