رياضة

إنييستا: محمد صلاح كان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة

أعرب اللاعب الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فريق الإمارات الحالي ونجم برشلونة السابق، عن آرائه حول العديد من المواضيع المتعلقة بالنادي الكتالوني ولاعبيه، مشيرًا بشكل خاص إلى محمد صلاح، لاعب ليفربول.

تصريحات إنييستا

في تصريحاته عبر قناة الدوري الإسباني الرسمية على موقع يوتيوب، قال أندريس إنييستا: “أعرف محمد صلاح جيدًا، فهو لاعب كبير يمتلك مهارات مميزة. كان صلاح قريبًا من الانتقال إلى برشلونة، ولكن الصفقة لم تكتمل. لو كان قد انضم، لكان ذلك إضافة كبيرة للفريق الإسباني.”

وأضاف: “صلاح يملك الموهبة والجودة ويمتاز عن الكثير من اللاعبين الآخرين بجودته العالية. عندما تشاهده في الملعب، تدرك أنه لاعب استثنائي.”

وتطرق إنييستا للحديث عن ليونيل ميسي، قائلاً: “بالنسبة لي، ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، وأفضل من كريستيانو رونالدو. البعض يقول إن رونالدو اجتهد كثيرًا بينما يمتلك ميسي الموهبة فقط، لكنني لا أوافق على هذا الرأي.”

واختتم إنييستا تصريحاته بالحديث عن مباراة تشيلسي الشهيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلاً: “الجميع يتذكر قرارات التحكيم في مباراة الإياب، لكن إذا عدنا إلى المباراة الأولى، سنجد أن هناك بعض الأمور التي لم تكن في صالحنا، ولكن هذه الأمور لا يتذكرها أحد الآن.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى