أخبارمحافظات

الأوقاف تجدد تكليف الدكتور «محمد حسني» مديرًا عامًا لشؤون الدعوة والأوقاف بسوهاج

كتب / أحمد فؤاد عثمان

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف اليوم قرار تجديد تكليف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة لشئون الدعوة والبر والأوقاف بمديرية أوقاف سوهاج.

الكفاءة والتميز في القيادة

يعتبر الدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد من القيادات المتميزة في مجال الدعوة والأوقاف، حيث شهدت فترة ولايته السابقة نجاحات ملحوظة في مختلف مجالات العمل الدعوي والخيري، فقد أسهمت جهوده في تطوير منظومة الدعوة والإشراف على الأنشطة الوقفية بما يحقق أهداف الوزارة في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز روح التكافل الاجتماعي.

جهود مستمرة لتعزيز العمل الدعوي والخيري

تعد مديرية أوقاف سوهاج واحدة من المديريات النشطة، التي تلعب دورًا حيويًا في تفعيل الأنشطة الدينية والخيرية، وقد أكد وزير الأوقاف على أهمية استمرار هذه الجهود وتكثيفها في الفترة المقبلة، مشيدًا بالدور الذي يقوم به الدكتور حماد في هذا الصدد.

تهنئةوتمنيات بالتوفيق

بهذه المناسبة، تتقدم وزارة الأوقاف وأسرة جريدة اليوم الإخباري بخالص التهنئة للدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد،متمنيين كل التوفيق في مهامه المقبلة، حيث أكدت الوزارة على ثقتها الكبيرة في قدرته على قيادة المديرية نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، التي تخدم المجتمع وتساهم في تحقيق رسالة الأوقاف.

كلمة الدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد

وفي تصريح له، أعرب الدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على هذه الثقة الغالية، مؤكدًا عزمه على مواصلة العمل بجد واجتهاد لتحقيق أهداف الوزارة، وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المبادرات والبرامج الجديدة، التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتعزيز القيم الدينية والأخلاقية.

وفي تصريح خاص لليوم الإخباري، قال الشيخ محمود أبو عقيل، المنسق الإعلامي بمديرية أوقاف سوهاج: “إن تجديد تكليف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد يعكس الثقة الكبيرة، التي توليها الوزارة له, نحن على يقين بأن الدكتور حماد سيواصل مسيرته الناجحة في تطوير العمل الدعوي والخيري، وسوف نشهد المزيد من المبادرات المبتكرة، التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتعزيز القيم الإسلامية.”

تعزيز العمل الدعوي والخيري

تجديد تكليف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم حماد يعكس الثقة الكبيرة التي توليها الوزارة له، ويؤكد على أهمية الدور الذي يقوم به في تعزيز العمل الدعوي والخيري في سوهاج، حيث يتمنى الجميع المزيد والمزيد من التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة بالمحافظة.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى