محافظات

الكيلو بـ 270 جنيهًا.. وكيل تموين أسيوط يتفقد شوادر اللحوم قبل عيد الأضحى

كتب ـ محمود عجمي:
شهدت شوادر اللحوم والمجمعات الاستهلاكية التابعة لمديرية التموين بأسيوط، اليوم السبت، إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عصام سعد محافظ أسيوط أنهت مديرية التموين بأسيوط استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بإقامة شوادر للحوم بأسعار مخفضة على مستوى مراكز المحافظة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأضاف حماد، أنه يتم توفير اللحوم المجمدة والبلدي بأسعار تتراوح ما بين 270 و280 للكيلو الواحد داخل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الشركة المصرية بين فروع وسيارات متنقلة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى شوادر لبيع اللحوم بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق. تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط إلى أن أسعار اللحوم الهندي بـ 220 جنيها للكيلو  بالإضافة إلى الفراخ المجمدة بـ 135 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى عرض لحوم بلدية بالشوادر بسعر من 270 إلى 280 جنيها.

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى تعديل مواعيد عمل المخابز العاملة بالمحافظة والموزعة على مستوى مراكز والمدن لتتناسب مع إجازة عيد الأضحى المبارك بحيث يتم انتاج خبز مدعم للمواطنين طوال أيام العيد بالإضافة إلى استمرار عمل المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين خلال أيام العيد.

وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط انه بالتنسيق مع مديريتي الطب البيطري والصحة تقوم المديرية بحملات يومية على فروع الشركة المصرية وشوادر اللحوم المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة للتأكد من سلامة اللحوم .

وأشار حماد إلى توافر السلع الغذائية بفروع جمعيتي على مستوى المحافظة بالإضافة إلى البدالين التموينيين والسيارات التابعة لوزارة التموين وفروع أمان وجهاز الخدمة الوطنية المنتشرين على مستوى مراكز المحافظة

ونوه حماد إلى تشكيل غرفة عمليات بمديرية التموين لرصد أي شكاوى من المواطنين ومتابعة الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى