محافظات

مدير عام الطب العلاجي بأسيوط يتفقد مستشفي الإيمان العام “ليلة العيد”

شكلت إدارات الطب العلاجي والطوارئ والأزمات والمتابعة والرقابة الداخلية والتفتتيش الفني والتفتتيش المالي والإداري ومكافحة العدوي، لجان لمتابعة كافة المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والوحدات الصحية نطاق المحافظة على مدار الساعة وتشكيل غرفة أزمات ومتابعة بديوان المديرية تعمل علي مدار الساعة.

من جانبه قام الدكتور محمد جمال احمد مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط، بالمرور منتصف ليلة عيد الاضحى المبارك على مستشفى الايمان العام بحي غرب اسيوط ، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي بها.

وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكد من التدريب الجيد لهيئة التمريض على استخدام الأجهزة، وتطبيق الخطط العلاجية بالأقسام الحرجة، كما اطلع على السجلات الطبية الخاصة بالمرضى، والتأكد من تطبيق بروتوكول العلاج وفقاً للمعايير، وتدوين كافة الإجراءات التمريضية والطبية بها.

ثم تفقد مدير عام الطب العلاجي ومرافقوه أيضاً قسم الكلى الصناعي، والتأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل التي تم الاتفاق عليها بما يتناسب مع احتياجات مرضى الكلى .

خلال جولته حرص مدير عام الطب العلاجي بأسيوط علي تقديم التهنئة للمرضي بالاقسام الداخلية ومرافقيهم للتأكد من مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، موجهاً إدارة المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والنفسية لهم.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد يحيي نائب مدير المستشفى ورؤساء بعض الأقسام ورافقه خلال الجولة الدكتور إيهاب عباس نائب مدير إدارة الطورائ، والدكتور محمد كمال تفتيش صيدله اكلينيكيه وأحمد فرغلي مفتش مالي وإداري بالرقابة الداخلية بصحة اسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى