محافظات

أمين حزب الشعب الجمهوري يؤدي صلاة العيد بساحة أبوتيج

نجوي يوسف

قام السيد عبد الصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط بأداء صلاة عيد الأضحى وسط جموع المصلين بساحة أبوتيج بمحافظة أسيوط، وعقب الصلاة قدم السيد عبد الصبور التهنئة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً حرص حزب الشعب الجمهوري على مشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد، كما حرص على تبادل التهنئة مع الأهالي والتقاط الصور التذكارية معهم، كما قام بتوزيع الهدايا على الأهالي في ساحة الصلاة وسط حالة من البهجة والسعادة. .

وأشار السيد عبدالصبور إن الحزب شكل مجموعات من الشباب على مستوى مراكز اسيوط للانتشار بمحيط المساجد وساحات صلاة العيد لتوزيع الهدايا على الأطفال والشباب عقب ادائهم لصلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين المواطنين.

وأكد أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، على تكليف أمناء المراكز وأعضاء هيئة المكتب بمشاركة جموع المصلين بمختلف مراكز المحافظة الاحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا وتجول شباب الحزب في عدد من الشوارع والميادين بالمحافظة لمشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد..

وقال السيد عبد الصبور ادعو الله سبحانه وتعالى أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ودوام السلام والخير على مصرنا الحبيبة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى