فن ومنوعات

فيلم ولاد رزق 3 يسجل القاضية فى شباك التذاكر بـ18 مليون

حقق فيلم أولاد رزق 3 القاضية إيرادات غير مسبوقة في أول أيام عيد الأضحى 2024، ليسدد القاضية باجمالي إيرادات تجاوزت 48 مليون جنيه بعد أن حقق ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى 18 مليون جنيه.

نجوم الأهلي في إعلان فيلم ولاد رزق 3

وكان قد شارك نجوم النادي الأهلي في إعلان ترويجي لفيلم ولاد رزق 3 ظهر خلاله افشه وإمام عاشور والمدرب كولر، وهم في إحدى السينمات لمشاهدة الفيلم ويحضر افشة ليتذكروا كلمة القاضية ممكن، أولاد رزق قاضية افشة قاضية يلا يلا.

نجوم الأهلي في إعلان فيلم ولاد رزق 3

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السعودية

احتفل المستشار تركي آل الشيخ بهذا النجاح الغير مسبوق لفيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر بعض الصور الخاصة بالفيلم، وينتظر الجمهور السعودي بدأ عرض فيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية بعد العرض الخاص الذي سيقام بحضور أبطال الفيلم بعد انتهاء موسم الحج.

قصة فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عن جريمة جديدة وهي عملية سرقة واحدة من مقتنيات الملاكم تايسون فيوري الثمينة الأمر الذي يتسبب في مطاردات وتستمر المواجهة والصراعات في عدد من مشاهد الأكشن التي تم تصويرها بأحدث التقنيات في العاصمة السعودية الرياض.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 القاضية من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين وآسر ياسين وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى