فن ومنوعات

عمرو دياب وكاملة أبو ذكري مفاجأت حفل فيلم ولاد رزق 3 بالسعودية

حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاح كبير بدأت ملامحه قبل طرحه في دور العرض السينمائية بمصر حيث تم حجز تذاكر الفيلم لمدة أربعة أيام متواصلة، وحقق إيرادات غير مسبوقة أما حفل العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالسعودية فقد حمل عدد من المفاجأت.

عمرو دياب فيلم جديد ورسالة للجمهور

وكان حضور الفنان عمرو دياب حفل العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 أحد هذه المفاجأت وأجرى لقاء مع الإعلامي عمرو أديب الذي داعبه كعادته وقال له هل ننتظر فيلم لك بعد 10 سنوات ليرد الهضبة ساخرا هل يتبقى لي 10 سنوات، لينتهي الحفل بإعلان المستشار تركي آل الشيخ عن تقديم فيلم من بطولة الهضبة ونانسي عجرم، كما وجه الهضبة رسالة لجمهوره في أول تعليق بعد واقعة صفعة الشاب قال فيها ليس لدي سوي جمهوري الذي أعمل من أجله منذ 35 عام.

كاملة أبو ذكري تلفت الأنظار

كذلك لفت حضور المخرجة كاملة أبو ذكري العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 الأنظار بعد أن هاجمت الفنان بيومي فؤاد أثناء أزمته مع محمد سلام بعد رفضه تقديم مسرحية ضمن عروض موسم الرياض تضامنًا مع معاناة غزة، ليلاقي بيومي هجوم كبير بعد كلمته في نهاية العرض لتكتب كاملة منشور عبر حسابها على موقع فيسبوك أنها لا تتشرف بالعمل مع بيومي.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

حضر أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم وسيد رجب وأسماء جلال ونسرين أمين والمخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني العرض محتفلين بنجاحهم المبكر وقال أحمد عز خلال المؤتمر الصحفي أنه يجب التفاني في تقديم الفن وبذل أقصى طاقة حتي نصل إلى العالمية، كما وضع نجوم الفيلم بصمة أياديهم للمشاركة في حائط الرياض.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ويستمر تصدر فيلم أولاد رزق 3 القاضية شباك التذاكر بعد تحقيق إيرادات غير مسبوقة في أول أيام عيد الأضحى 2024، ليسدد القاضية في أول أيام عيد الأضحى بحصد 18 مليون جنيه واستمر تصدر فيلم ولاد رزق 3 في ثاني أيام العيد وقد تجاوزت إيراداته 22 مليون جنيه ليسجل رقم قياسي جديد متفوقًا على نفسه.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى