رياضة

تشكيل البرتغال أمام تشيك في يورو 2024

يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب التشيك في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

تفاصيل المجموعة والمباراة

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة التي تُقام حاليًا في ألمانيا. تضم المجموعة السادسة منتخبات تركيا وجورجيا والبرتغال والتشيك.

طموحات المنتخب البرتغالي

يطمح المدرب الإسباني روبرتو مارتينز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، إلى تحقيق الفوز الأول له في المجموعة على حساب التشيك. سيتلقى مارتينز دعمًا كبيرًا من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي وأفضل لاعب في العالم خمس مرات، الذي قاد البرتغال لتحقيق اللقب القاري في 2016 بفرنسا. من المقرّر أن يبدأ رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، المباراة أساسيًا أمام جمهورية التشيك على ملعب «ريد بول أرينا» الخاص بفريق لايبزيج، ليحقق رقماً قياسياً بالمشاركة السادسة في العرس القاري.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

من المتوقع أن يخوض منتخب البرتغال المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا
  • خط الدفاع: نونو منديز، بيبي، روبن دياز، جواو كانسيلو
  • خط الوسط: برونو فرنانديز، جواو بالينيا، فيتينيا
  • خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافايل لياو

التطلعات والأهداف

يسعى منتخب البرتغال لتحقيق بداية قوية في البطولة والفوز بهذه المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق والجماهير. يعتمد الفريق على خبرة رونالدو وموهبته الكبيرة لتحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى مساهمات اللاعبين الآخرين مثل برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا.

تابعوا المباراة لمعرفة ما إذا كان البرتغال سيتمكن من تحقيق الفوز الأول في المجموعة السادسة ويقترب خطوة نحو التأهل للأدوار التالية في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى