أخبار

الإصلاح والنهضة ينتقد قرار زيادة ساعات قطع الكهرباء، ويصفها بـ “العشوائية”

انتقد هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن إدارة ملف تخفيف الأحمال خاصة بعد زيادة عدد الساعات وتغيير المواعيد المعلنة دون إبلاغ المواطنين واصفا إدارة الملف بـ “العشوائية” و”ضعف التنظيم”.

وأضاف عبد العزيز بأنه بات من غير المقبول أن يتم التعامل مع أزمة الكهرباء بشكل رد فعلي دون وجود تنظيم مسبق مؤكدا بأن تخفيف الأحمال له مستهدفات واضحة وحتى لو كان هناك احتياج نتيجة ارتفاعات غير مسبوقة في درجات الحرارة فهو ليس بالأمر المفاجئ ويمكن جدولة تخفيف الأحمال بصورة محكمة.

وأشار عبد العزيز إلى أن غياب التواصل الفعال والشفاف مع المواطنين يضاعف الآثار السلبية للأزمة مذكرا بأن السيد الرئيس بنفسه يخاطب المواطنين بصورة مستمرة وشفافة وواضحة متساءلا لماذا لا يكون هناك مؤتمر صحفي وإيجازات دورية من وزارة الكهرباء والسلطات المعنية لتوضيح الأزمة وطرح الحلول أمام الرأي العام.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن غياب دور المتحدثين الرسميين باسم الوزارات أو قيام بعض الوزارات بتصريحات غير منضبطة تخلق فجوة بين المواطن والحكومة وتفاقم الأزمات وتعطي ذرائع لبعض قوى الشر للنفخ في نار الأزمات وتعزيز حالة عدم الرضا عن الأداء الحكومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى