محافظات

لقاء مفتوح بين عميد كلية العلوم بنين أسيوط والطلاب

نظمت كلية العلوم بجامعة الأزهر بأسيوط لقاء مفتوحا للدكتور علاء جاد الكريم محمود عثمان عميد الكلية مع أبنائه الطلاب تحت عنوان “أسأل العميد”.

وبحضور الدكتور أبي بكر عبد الهادي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية بأبنائه الطلاب وشد على أيديهم بضرورة الجد والاجتهاد والاستعداد كما يجب لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما نقل لهم عميد الكلية تحيات الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وتوجيهاتهما الدائمة بضرورة التواصل المباشر بأبنائنا الطلاب للوقوف على مشاكلهم وسرعة حلها.وقد تمحور معظم استفسارات الطلاب حول الأنشطة الطلابية والامتحانات كما وجه بعض الطلاب استفسارات خاصة بآلية التدريب الصيفي والميداني؛ كما ناشد بعض الطلاب عميد الكلية بضرورة زيادة الدورات المهارية التي تعقدها الكلية لتغطى كل مجالات تخصصات العلوم.

وقد أجاب الدكتور علاء جاد الكريم عميد الكلية على كل الأسئلة وطمئنهم فيما يخص الامتحانات وأكد أن بابه مفتوح لأي طالب يشعر بالظلم لرفع الظلم عنهكما نوه جاد إلى أن الكلية تتبع آلية معتمدة فيما يخص التدريبات على أنها عقدت العديد من البروتوكولات ومذكرات التفاهم مع الشركات والمصانع والهيئات ذات الصلة لاستقبال طلاب الكلية للتدريب وإكسابهم المهارات اللازمة؛ كما أكد عميد الكلية أننا حريصون على عقد العديد من الدورات التدريبية لتنمية مهارات طلاب الكلية وتأهيلهم لسوق العمل.

وفي نهاية اللقاء كرم عميد الكلية الطالب الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم والطالب المثالي.وفي الختام ووعدهم بتكرار لقاء أسأل العميد أكثر من مرة في العام الدراسي وتمنى لهم جميعا التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى