تقارير و تحقيقات

أوهما بالحب على الواتس فأرسلت له صور عارية .. قصة شاب تعدى على فتاة ونشر فيديو فاضح على الفيس بوك بالوادي الجديد

كتب: إيهاب على

الحب إحساس أنساني نبيل يبنى على الثقة والأمان بين الطرفين يتبادل كلا منهما مشاعره تجاه الأخر ولكن هناك مثلا دارجا يقول ” مراية الحب عميه ” وهذا ما جسده ” محمد ” مع حبيبته ” نرمين ” بإحدى قرى مركز الدالة بمحافظة الوادي الجديد ، بعد أن أوهما بالحب وسقطت في شباكه وظل ينصب لها الشباك حتى أن سلمت له نفسها واستدرجها إلى شقه بصحبة أصدقائه وتعدى عليها ولم يكتفي بذلك بل قام بتصويرها أثناء ذلك وقام بتوزيع الفيديو على أصدقاءه ليقومون بابتزازها بإقامة علاقة معها وعندما رفضت قاموا بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن شاهده والدها وكانت نهاية أعمالهم عقوبات رادعة من محكمة الجنايات .

تفاصيل الواقعة حسبما رصدتها أوراق القضية رقم 2583 لسنة 2023 جنايات الداخلة بمحافظة الوادي الجديد بدأت بتعرف ” نرمين . ج . م ” على ” محمد . أ . ع ” وتطورت علاقتهما من الصداقة إلى الحب حسبما أوهما ” محمد ” وظل يتحدثان كثيرا عبر تطبيق الواتس اب وظل ينصب شباكه حتى أن أصبح في خيالها فارسا لأحلامها وبعد تطور العلاقة بدأت تأخذ منحى أخر طلب منها إرسال صورها إليه لمشاهدتها وتطور الأمر حتى أن أرسلت له صورا لها وهي عارية ولم يتسلل الشك إليها فيه بل كانت تعتبره هو من يحفظها ويكون سندا لها ويتقدم للزواج منها .

وبعد فترة من المحادثات الدائمة بينهما وإرسال الصور فوجئت ” نرمين ” بالوجه الأخر لحبيب القلب حيث هددها بإرسال صورها العارية لأهلها في حالة عدم مقابلتها ومن هناء بدأ الخوف والقلق يسيطر على ” نرمين ” من أن يرسل الصور لوالدها ويفتضح أمرها فظلت تفكر كيف تخرج من هذا الوضع الذي وضعت نفسها فيه وفي نهاية الأمر استسلمت وقررت أن تقابله حتى يقف عن تهديها .

خرجت ” نرمين ” كعادتها اليومية في الصباح للذهاب إلى مدرستها ولكن لم تذهب إلى المدرسة بل ذهبت إلى ” محمد ” الذئب الذي كان ينتظرها بعدما اتفقت معه على مكان يلتقيان فيه وعندما وصلت وجدته وبصحبته صديقه ” علي . ص . ع ” وجلسا معا على احد الكافيهات وبعدها اصطحبها ” محمد ” وبرفقتهما صديقة ” على ” في تاكسي وتوجهوا إلى إحدى قرى مركز الداخلة وكان في انتظارهم ” حسني . م . أ ” صديقهم الأخر واصطحبهم في سيارة ربع نقل ملك جد الأخير إلى قرية أخرى يوجد بها منزل جد الأخير وعندما وصلوا إلى القرية سالت ” نرمين ” : أحنا رايحين فين ؟ فأجابها محمد : هنطلع نقعد شوية في الشقة وننزل .

فصعدت إلى الشقة معهم ودخلوا الشقة وجلس أصدقاء محمد في الصالة وقام هو باصطحاب نرمين إلى إحدى غرف الشقة وأغلق عليهما باب الغرفة وجردها من ملابسها وأقام معها علاقة غير شرعية وبعد انتهائهما من العلاقة جلسا معا حتى أن جاء موعد خروج نرمين من المدرسة فقررت أن تعود إلى أسرتها حتى لا يشعر احد بما حدث وقام أصدقاء محمد باصطحابها في سيارتهم وتوصيلها إلى قريتها .

وبعد مرور ثلاثة أيام وجدت نرمين شخصا يحادثها على تطبيق الواتس اب وقال لها إن ” محمد ” قام بتصويرها فيديو أثناء قيامهما بالعلاقة الغير شرعية واخذ أصدقاءه مقطع الفيديو سيطر الخوف على ” نرمين ” من افتضاح أمرها وقامت بالاتصال بـ ” محمد ” والذي أكد لها أن أصدقاءه اخذوا الفيديو دون إرادته وبعد ساعات فوجئت بشخص يراسلها على الواتس اب يدعى ” إسلام . ل . ع ” وقام بتهديدها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي طالبا منها إقامة معه ومع أصدقاء محمد الآخرين فرفضت نرمين وزاد قلقها خوفا من افتضاح أمرها بين أهلها وان يذاع الأمر في القرية .

ساعات ودخل والدها عليها غرفتها غاضبا منفعلا وقال لها أن شخصا أرسل إليه فيديو لها وهي عارية مع شخصا أخر انهارت وقتها ” نرمين ” في البكاء وقصت على والدها ما حدث فاصطحبها إلى مركز الشرطة وقام بتحرير محضرا بالواقعة .

وتوصلت تحريات الرائد أحمد محمد فاضل رئيس مباحث مركز شرطة الداخلة إلى قيام كلا من ” محمد . أ . ع ” و ” حسني . م . أ ” و ” علي . ص . ع ” باستدراج المجني عليها ” نرمين . ج . م ” إلى منزل جد المتهم الثاني بقرية الموهوب باستخدام سيارة خاصة بالمتهم الثاني وقام المتهم الأول بإقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها وتصويرها أثناء ذلك وعقب ذلك حاول المتهمان الثاني والثالث التعدي على المجني عليها إلا أن المتهم الأول رفض ذلك وفي اليوم التالي للواقعة قام المتهم الأول بتوزيع الفيديو الذي قام بتصويره أثناء التعدي على المجني عليها على المتهمين الأول والثاني وآخر يدعى ” إسلام . ل . ع ” وقام المتهمين الثاني والثالث والرابع بمحاولة استدراج المجني عليها وابتزازها وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة رفضها إقامة علاقة غير شرعية معهم وعندما رفضت المجني عليها طلبهم قاموا بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأسدلت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار عماد سامي رئيس المحكمة وعضوية المستشار أشرف أبوليلة نائب رئيس المحكمة و المستشار مصطفى الجاحر عضو المحكمة وأمانة سر عليان جامع و وائل عبد الحميد ، أوراق القضية بمعاقبة ” محمد . أ . ع ” و ” حسني . م . أ ” و ” علي . ص . ع ” بالسجن المشدد 15 عاما وتغريم كلا منهم مبلغ 10 آلاف جنيه ومعاقبة ” إسلام . ل . ع “بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى