رياضة

ساديو مانى: لست نادم على مغادرة ليفربول ما دامت عائلتي سعيدة بذلك

علق السنغالي ساديو مانى، على صفقة انتقاله من ليفربول الإنجليزي، إلى بايرن ميونيخ الألماني، قائلا في حوار أجراه مع قناة الفريق البافاري”نشأت في السنغال والبداية في ميتز في أوروبا والآن في بايرن”.

وأعلن بايرن ميونيخ الألماني في وقت سابق، ضم السنغالي ساديو مانى، في صفقة انتقال حر من ليفربول، حتى 2025 بقيمة 41 مليون يورو.

وأضاف “أعتقد أني من المهاجمين الذين يمكنهم اللعب في 4 مراكز على الملعب وأنا سعيد بذلك. يمكنني اللعب كجناح أيمن وأيسر ورأس حربة وصانع ألعاب”.

“لعبت لوقت طويل كجناح أيسر، ولكن طالما يحتاجني المدرب والفريق سأكون حاضرا”.

وأوضح “حين سمعت باهتمام بايرن ميونيخ كنت سعيدا حقا لأنني سأتمكن من دفع نفسي لتحقيق شيء مميز، وهو الفوز بكل البطولات الممكنة: الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا الذي هو حلم كل لاعب أوروبي”.

وتابع ماني “إنه فريق كبير يملك الكثير من اللاعبين الموهوبين، ومعا يمكننا تحقيق ذلك”.

وواصل “كرة القدم هي الحياة بالنسبة لي، أضحي بكل شيء لأجلها، والداي كانا سعيدان لأجلي، وميونيخ واحد من أفضل أندية العالم، حين تذهب إلى فريق وتكون عائلتك في الديار سعيدة بذلك، فهذا يمنحك المزيد من الحافز”.

وروى ماني عن قصته مع كرة القدم قائلا: “ولدت أحب كرة القدم، وكنت أحبها أكثر مما أحب المدرسة، عائلتي لم تكن سعيدة دائما بذلك لأن لعب كرة القدم بالنسبة لهم كان مضيعة للوقت، لم أشك أبدا في قدرتي على أن أصبح لاعب كرة قدم، ولكن فقط لم أكن أعرف الطريق في ذلك الوقت”.

واختتم: “واصلت اتباع حلمي حتى تفهمت عائلتي أنه لا يوجد طريق لمنعي عن لعب كرة القدم، فحاولوا مساعدتي على التقدم للأمام. حين نجحت في ذلك، تغيرت الأمور للأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى