رياضة

سمسطا يفوز على الإعلاميين بهدف نظيف في القسم الثاني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا علي نظيره الإعلاميين بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب سمسطا ضمن منافسات الأسبوع التاسع لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

وجاء تشكيل سمسطا متمثلا فى: أحمد الحضري في حراسة المرمى واللاعبين : بلال احمد وأحمد رمضان وأحمد محمد عبد الحافظ وأحمد محمد جرار وحسام حسن وعادل نور ومحمود شعبان تريكة ومحمد علي حمزاوي ويوسف جارا ومحمد عبد الرؤوف .

فيما دفع جميل حلمي المدير الفنى للإعلاميين بتشكيل ضم: حسين عبد الخالق في حراسة المرمى واللاعبين: حسن بشندي وباسم عيد وفتحي عامر وسعيد عزت ومحمد عبد المحسن ومحمد أشرف ومحمد جمال وإسلام كمال وأحمد جلبرتو ومهدي صبحي.

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض بين الفريقين ولعب الفريقين بحذر بالدقائق الأولي، وبعدها بحث كل فريق عن هدف التقدم، لينجح يوسف جارا من أحراز الهدف الأول لمركز شباب سمسطا في الدقيقة 30، ليحاول بعدها الإعلاميين إدراك التعادل ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم سمسطا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل سمسطا ضغطه من أجل أحراز الهدف الثاني، وسط هجمات متبادلة من الإعلاميين من أجل إدراك التعادل، وتستمر المباراة على هذه الوتيرة لينتهي اللقاء بفوز سمسطا بهدف نظيف.

بهذه النتيجة يرفع سمسطا رصيده إلى النقطة 21 بينما تجمد رصيد الإعلاميين عند النقطة 27.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من أبو بكر عبد الحي للساحة وكريم العاطفي مساعد أول وأحمد كمال مساعد ثاني ومصطفي شادي حكم رابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى