رياضة

حمادة طلبة: إيقاف قيد الزمالك مسلسل “دمه تقيل”

أبدى حمادة طلبة مدافع نادي الزمالك السابق حزنه الشديد، على إيقاف القيد مجددا لنادي الزمالك، بعدما أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيانا بقائمة الأندية التي لا يحق لها قيد اللاعبين، بسبب القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية “كاس”، ومن بينها نادي الزمالك، بسبب قضية المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق السابق.

وقال طلبة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “دائما نادي الزمالك يعاني من أزمة إيقاف القيد، بسبب عدم توافر الموارد المالية، وأزمة الزمالك الحقيقية تكمن في عدم إيجاد موارد دخل، لذلك يقع دائما الزمالك في فخ الإيقاف”.

وأضاف مدافع الزمالك السابق: “إيقاف قيد الزمالك بات عرض مستمر ومسلسل دمه تقيل جدًا، ولا بد من حل جذري لهذه الظاهرة خاصة وأن مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، منذ توليه المسئولية يبحث عن كيفية تسديد ديون النادي”.

وأردف حمادة طلبة: “يجب توفير المناخ المناسب للاعبي الزمالك من أجل حصد البطولات، ومجلس الإدارة الحالي كان يعلم حجم الصعوبات التي يمر بها النادي قبل قدومه، وربنا يعينهم على الشيله الثقيلة اللي شايلينها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى