محافظات

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تكرم أعضاء هيئة التدريس والباحثين المتميزين.. صور

نظمت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية حفل التميز البحثي فقد كرمت الجامعة ” ١٠ ” من أعضاء هيئة التدريس والباحثين المتميزين في النشر العلمي الدولي.

جاء ذلك بحضور دكتوره صفاء مرزوق عميد كلية طب الأسنان جامعة أسيوط و عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة وأمناء الكليات وأمين عام الجامعة والجهاز الإداري وطلاب الجامعة.

خلال حديثه أكد “الدكتور جمال تاج” رئيس الجامعة أن الجامعة تحرص على تطوير الأداء البحثي، ورفع كفاءة مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية بكليات الجامعة ورفع القدرات التنافسية لجميع الباحثين لمواكبة مفردات إستراتيجية التنمية المستدامة التي تعد أهم ركائز الجمهورية الجديدة التي يسعى لبنائها القيادة السياسية.

كما أشار رئيس الجامعة إلى نجاح الجامعة رغم حداثتها في نشر عدد ١٨ بحث في مختلف المجلات المحلية والدولية، مؤكدًا على حرص الجامعة على تعزيز النشر الدولي كأحد أهم أسس التصنيف عالميا، وركيزة من ركائز البحث العلمي، موضحًا أن كل بحث يحمل أسم جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يرفع من تصنيفها دوليا.

ومن جانبه أضاف “د كتور علي يوسف” نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن لغة العلم هي ربط البحث العلمي والنشر الدولي بأهداف التنمية المستدامة وهو ما تقدمه الأبحاث العلمية المقدمة بالجامعة موجهًا بضرورة العمل على زيادة النشر الدولي لرفع الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية.

وخلال الاحتفالية قدم دكتور سامح مصطفى وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التعليم والطلاب ودكتور جمعه سند مدرس بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة عرضًا تقديمًا حول أهمية البحث العلمي ودوره في رفع مكانة الجامعات في التصنيفات العالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى