أخبار

إبراهيم عيسى: الانتخابات الرئاسية محسومة بفوز الرئيس السيسي لشعبيته على المنافسين

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الانتخابات الرئاسية القادمة محسومة لصالح الرئيس السيسي وليست لأسباب غير انتخابية، موضحا أنها محسومة سلفًا لطبيعة المرشحين، حيث أن المرشحين المشاركين لا يملكون شعبية أمام الرئيس مما يحسم فوز الرئيس بشكل كبير.

وأضاف ابراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن المرشحين لرئاسة الجمهورية لهم كل التقدير والاحترام، من بينهم الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل ولكن هو لا يملك شعبية في الشارع وغير معروف كوجه سياسي أو جماهيري، وما ينطبق على عبد السند يمامة ينطبق على حازم عمر المرشح المتوقع لخوض الانتخابات.

وتابع: المرشح الثالث هو فريد زهران وهو رئيس حزب وله أعضاء في البرلمان وحاضر في النخبة السياسية، موضحًا أنه لم يطرح نفسه من قبل في عضوية برلمان أو لم يظهر في ظهور إعلامي مكثف، هو شخصية واعية وناضجة ومثقفة لكن الوزن الشعبي غائب ووجوده داخل النخبة.

ونوه إبراهيم عيسى، بأن كافة تصريحات المرشحين للانتخابات أمام الرئيس السيسي موافقين على سياسات الرئيس، وهذا يجعل الجميع في منتهى الاندهاش، معقبًا: “بتترشح ضده ليه.. من أعلنوا الترشح للانتخابات أمام الرئيس ليس لهم وزن جماهيري في الشارع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى