عرب وعالم

ماسك يمكن المنظمات من تحديد حسابات تويتر المرتبطة بها قريبا

رويترز:- قال الملياردير “إيلون ماسك”- مالك موقع تويتر اليوم (الأحد) إن الموقع سيمكن المنظمات قريبًا من تحديد الحسابات المرتبطة بها، حيث يواصل مالك تويتر الجديد إيجاد طرق للحد من الحسابات المزيفة على المنصة.

وقال “ماسك” في تغريدة اليوم: “سيتم طرحه قريبًا”، “سيمكن Twitter المؤسسات من تحديد حسابات Twitter الأخرى المرتبطة بها بالفعل.”، ولم يخض في التفاصيل.

أوقفت منصة التواصل الاجتماعي مؤقتًا خدمة الاشتراك في الشيكات الزرقاء التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بقيمة 8 دولارات يوم الجمعة مع انتشار الحسابات المزيفة، وأعاد المالك الجديد إيلون ماسك الشارة “الرسمية” إلى بعض مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي.

وظهرت الحسابات المزيفة التي تدعي أنها علامات تجارية كبيرة مع الشيك الأزرق منذ الإطلاق الجديد، بما في ذلك العلامات التجارية التابعة “لماسك” “تيسلا، سبيس إكس”، بالإضافة إلى “روبلوكس، و نيستل، ولوكهيد”.

وقال “ماسك” في تغريدة أمس: إن “تويتر بلو” من المحتمل أن “يعود نهاية الأسبوع المقبل”.

وأثار المالك الجديد لشركة “تويتر” “إيلون ماسك” يوم الخميس إمكانية إفلاس منصة التواصل الاجتماعي، وهو اليوم الذي غادر فيه قائد الثقة والسلامة الشركة.

وغرد “كيسي نيوتن”- مراسل النشرة التكنولوجية “بلاتفورمر” يوم: إن شركة “تويتر” على 4400 من موظفيها المتعاقد معهم البالغ عددهم 5500 موظف، ومن المتوقع أن يكون للتخفيضات تأثير كبير على الإشراف على المحتوى وخدمات البنية التحتية الأساسية على “تويتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى