غير مصنف

أهالى مركز ابوتشت شمالي قنا يستغيثون بالمسؤولين من انقطاع مياه الشرب

وليد الخطيب

تلقى ” موقع اليوم الاخباري ” استغاثة من أهالى مركز ابو تشت بقنا، يتضررون من الانقطاع المستمر لمياه الشرب، فى ظل ارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف، ويطالبون بتدخل المسئولين لتوفير المياه بشكل عاجل.

اهالي المركز يستغيثون بالمحافظ انهم يعانون معاناه شديده بسبب انقطاع المياه ولايعرفون ماهو السبب الرئيسي في قطع المياه عن المركز اكثر من 48 ساعه.

وأكد الأهالى، بأنهم يلجأون إلى استخدام الطلمبات الحبشية القديمة لتوفير وتدبير احتياجاتهم من المياه رغم خطورتها على صحتهم، إلا أنها البديل الوحيد أمامهم لتوفير المياه.

حيث ان عبر الأهالي عن غضبهم قائلين ” للأسف نعانى من انقطاع المياه بصفة مستمرة، وتلوث المياه التي قد تسبب الموت لسكان المركز ، وقدمنا شكاوى كثيرة للمحافظ من قبل ذلك، ولكن دون جدوى”.

وعلي الرغم من ذالك قدمنا العديد من الشكاوى لشركة مياه الشرب نتضرر فيها من الانقطاع المستمر للمياه، وحصولنا منها على العديد من الوعود بشأن عودة المياه للضخ بانتظام وعدم انقطاعها مرة أخرى ولكن لم تتم الاستجابة، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لابد من التدخل لحل تلك الأزمة والتخفيف عن المواطنين ، خاصة في فصل الصيف و ارتفاع درجة الحراره ، وضرورة الالتزام بالنظافة الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى