غير مصنف

أسيوط تشهد أول حاضنة تكنولوجية للتدريب من أجل التشغيل بقرية البياضية بالبداري

عبدالله تمام

شهدت محافظة أسيوط أول حاضنة الأعمال تكنولوجية للتدريب من أجل التشغيل التي اطلقتها شركة «جريك» للصناعات الزراعية والغذائية المالكة لمشروع مصنع رمان أسيوط بقرية البياضية التابعة لمركز البداري.

ويأتى ذلك ضمن المبادرة الوطنية للتدريب وتمكين الشباب والنساء في التدريب من اجل التشغيل بالتعاون مع شركة «أوتس للتدريب والتنمية» وبرعاية البنك الأهلي المصري

حيث ناقش اللقاء ؛ المقترحات والأفكار المطروحة في هذا الشأن فضلاً عن مناقشة، كما استفسار عن الحضور والانصراف وعدد ساعات العمل والمنتجات التي سيتم تصنيعها بالمصنع وسيتم التدريب عليها فضلاً عن تحرير عقود تدريب للمشاركين على أن يتم تحويلها إلى عقود عمل خلال الفترة القادمة عقب الانتهاء من التدريب وافتتاح المصنع.

وجاء ذلك بحضور نصر الريدي رئيس مجلس إدارة شركة اوتس ومرفت ابوحشيش رئيس مجلس إدارة شركة «جريك» المالكة لمصنع رمان اسيوط وبمشاركة لفيف من قيادات جامعة أسيوط والمشرفين وعدد 100 فتاة وسيدة وشاب من المتقدمين للتدريب.

يذكر أن مصنع رمان أسيوط سوف يقوم بصناعات تكاملية وبسيطة ويشرف عليه نخبة من أساتذة جامعة أسيوط وخبراء متخصصين في التصنيع والجودة وتدريب الشباب على التشغيل والتخزين والبيع والأرشفة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى