عرب وعالم

القسام للاحتلال: “الخيار لكم… في توابيت أم أحياء”

نشرت كتائب القسام اليوم- السبت- رسالة للاحتلال بعنوان (الوقت ينفد)، وجاءت الرسالة في مقطع نصور لبعض الأسرى قبل اغتيالهم وصورا أخرى بعد اغتيالهم يتخلل المقطع مشاهد من القصف الوحشي على غزة، تبعتها بنشر ملصق يحمل صورة إحدى الأسيرات مصحوبة بتابوت وملحقة برسالة: “الخيار لكم، في توابيت أم أحياء!!”.

وقال الناطق باسم القسام “أبو عبيدة” في تغريدة: “لا زال العدو يقامر بحياة جنوده الأسرى لدى المقاومة غير آبهٍ بمشاعر عائلتهم، وقد تعمد بالأمس إعدام ثلاثةٍ منهم وآثر قتلهم على تحريرهم، وهو ذات السلوك الإجرامي المفضوح الذي مارسه ولا يزال بحق أسراه في غزة، في محاولةٍ يائسة منه للتخلص من عبء هذا الملف واستحقاقاته التي يعرفها جيداً”.

فيما قالت “عزت الرشق”- عضو المكتب السياسي لحركة حماس- في تصريح: “رُفِعَتْ الأقلام وجَفَّت الصحف”.. لا يمكن لنتنياهو وجيشه استعادة جنودهم الأسرى أحياء، إلا عبر صفقة تفاوض بشروط المقاومة، وبعد توقف كامل للعدوان.

وعلق أسير إسرائيلي- من المفرج عنهم من غزة ضمن صفقة تبادل إبان التهدئة- على رسالة القسام: أطالب نتنياهو بإعادة أبي والأسرى من غزة، لأنهم في خطر.

وعقب إعلان القسام أن “الوقت ينفد” تظاهر مستوطنون وعائلات الأسرى الإسرائيليين في “تل أبيب”، ونصبوا ساعة تعد أيام وساعات ودقائق وثواني الحرب، وتطالب بعقد صفقة تبادل أسرى مع المقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى