تقريرمحافظات

أوقاف سوهاج تنظم ندوات وأنشطة دينية بعدد من المساجد

في إطار تفعيل الندوات والأنشطة الدعوية برعاية وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة بالتعاون مع الأزهر الشريف في نشر الوعي الديني في المجتمع، نفذت وزارة الأوقاف بالتعاون مع الأزهر الشريف برنامج “المنبر الثابت” في 42 مسجدا بمديرية سوهاج يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، عقب صلاة المغرب.

وعقدت مقرأة الأئمة غير الأعضاء في 38 مسجدا، وبرنامج “صحح قراءتك” تحت عنوان “صحح قراءتك” في 77 مسجدا، ودرس منهجي في 23 مسجداً.

وفي تصريح لوكيل وزارة الأوقاف، الدكتور محمد حسني عبد الرحيم، أشاد بالجهود المبذولة لتعزيز الوعي الديني بين المواطنين وتعزيز قيم السلام والتسامح في المجتمع.

وقال: نسعد بتعزيز الوعي الديني والتثقيف في مجتمعنا، ونستمر في تنظيم هذه الفعاليات الهامة لخدمة المجتمع وتعزيز قيم الإسلام السمحة والتسامح.

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي لمديرية الأوقاف بسوهاج، الشيخ محمود أبو عقيل، أن مقرأة الأئمة غير الأعضاء تنعقد كل يوم ثلاثاء بعد صلاة الظهر، وتنظم مقارئ الجمهور يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة.

ويأتي هذا في ضوء التقدم والازدهار والارتقاء بمستوى الوعي الديني والثقافي بين الأئمة والدعاة في محافظة سوهاج تحت رعاية وزارة الأوقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى