محافظات

والدة الطفل المقتول على يد طليقها: عايزه ارجع حق ابني

فى جريمة بشعة بلا رحمة ولا شفقة وفقد لمعاني الإنسانية والأبوة تخلص تاجر مواشي من نجله فى غمضة عين انتقاماً من والدته وتحديداً بمنطقة الأخضير بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

وتحدثت والدة الطفل لموقع اليوم الاخباري بدأت القصة من شهر 11 من العام الماضي ذهب الطفل عز ليصلي العصر ثم يلهو مع أصدقائه ولم يعد .

اختفاء الطفل المقتول:

واستكملت والدته حديثها قلبي قلق عليه ، فعاد أخوه الكبير من دروسه قلت ليه أخوك من العصر مش ظاهر ، فضلنا نبحث عليه وليس له أثر .

البحث عن الطفل المقتول :

واضافت قلت لابني شوف عمك يكون أخوك ذهب عند والده ، وبالفعل ذهب أبني الكبير وسئل على أخوه وبعد التواصل هاتفياً مع طليقي لم يجده .

وأوضحت والدة عز جاء طليقي ، واتهمني أني تاجرت بالولد وقمت ببيعه ، وقلي اللي يأذي أبني ادبحه دبح البني ادمين أسهل من ذبح المواشي ، استغربت من طريقة الحنية رغم جفاؤه فى المعاملة معي لأنه بيكرهني.

هروب الأب بعد قتل ابنه:

واشارت الأم أنه من صدمة ما فعله فى نجله ظل على القهوة لم يبحث عن أبنه ووجه تهم لأخي وقله محدش ضيع الولد وباعه غير أختك ، وبعدها بساعات قليلة اختفي، وبالسؤال عنه عرفت أنه سافر فربط الأحداث بعضها وقمنا بإبلاغ الشرطة وأكدوا أن الولد معاه.

تحريات الشرطة :

وبتحريات الشرطة أثبتت أن الأب قتل ابنه ، انتقاماً مني ، أطالب القصاص والاعدام ، ورجوع حق طفلي قلبي نار كل يوم بتقتل منذ اختفاؤه ، كان دبحني وساب الولد ، حسبي الله ونعم الوكيل.

مناشدة الأم للرئيس السيسي :

واناشد الرئيس السيسي ووزير العدل والقضاء المصري والنائب العام برجوع حق طفلي والوقوف بجواري وإعدام طليقي بعد قتل أبني ، واتهامه لي بالاتجار ببيبع نجلى.

تحقيقات النيابه العامه بسوهاج:

وتباشر النيابة العامة سير التحقيقات في واقعة قتل طفل على يد والده مقيم بناحية الأخضير بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج .

نجحت الفرق الأمنية بمديرية أمن سوهاج من الكشف عن غموض واقعة قتل طفل على يد والده، مقيم بناحية الأخضير بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد باختفاء طفل يدعا “ع ، ب “10 سنوات ، منذ أربع شهور وتحديداً من شهر نوفمبر من العام الماضي من والدته “ع، أ” 39 عاماً.

وبالمعاينة والفحص والبحث وبمجهودات رجال البحث تبين اختفاء الطفل مع والده “ب ،م”40 عاما تاجر مواشي، وتبين بقتل نجلة لوجود خلافات بينه و بين طليقته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأفاد بما ورد من معلومات أقر بصحتها، وقرر بوجود خلافات بينه و بين طليقته أو مقيمه بذات الناحية، حيث أنها تحصلت على حكم قضائى بحضانة نجليهما ، “أ،ب” 15 عاماً بالصف الثالث الإعدادي ،” ع،ب” 10 أعوام تلميذ بالصف الرابع الابتدائى، ومقيمان معها بمنزل والدها.

كما أوضحت التحريات بأنه فى غضون شهر نوفمبر لعام 2023م اختفى نجلها الثانى دون تحرير محضر بذلك، وبتكثيف جهود فريق البحث أمكن التوصل إلى أنه حضر اليه نجله الثانى ” ع ،ب” بمسكنه و حادثه فى رغبته فى الإقامة معه بالإسكندرية، إلا أنه رفض متعديا عليه بالضرب بالأيدي وحدثت له حالة إغماء، واعتقد وفاته فقام بكتم أنفاسه، ووضعه داخل برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ووضع البرميل، وبداخله الجثة داخل الحفرة ووضع التراب و الخرسانه المسلحه “أسمنت – زلط” عليها، وغادر القرية لمدينة الإسكندرية، وعاد منذ يومين، وبإرشاد المتهم تم العثور على الجثة داخل برميل بحفرة بالمنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى