محافظات

وكيل تعليم سوهاج يتفقد مدارس جرجا والبلينا

تابع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، سير العمل في عدد من المدارس بإدارتي جرجا والبلينا للوقوف على مدى جودة العملية التعليمية بها ومستوى تحصيل الطلاب.


حيث تفقد مدرسة العصارة الابتدائية بإدارة جرجا التعليمية وحرص على متابعة المستوي التعليمي للتلاميذ داخل الفصول الدراسية، كما تابع موقف العجز والزيادة في معلمي المواد المختلفة.

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة بني حلوة للتعليم الأساسي بإدارة البلينا التعليمية وكان في استقباله أسامة المشنب مدير إدارة البلينا التعليمية، وتبين له وجود بعض السلبيات المتعلقة بالعملية التعليمية بالمدرسة، ووجه إدارة المدرسة لوضع حلول عاجلة لها مع امهال المدرسة لبعض الوقت لتلافي هذه السلبيات قبل أن يعود لزيارتها مستقبلاً للتأكد من تلافي تلك السلبيات.

واختتم وكيل الوزارة جولته بتفقد مدرسة عزبة راجح للتعليم الأساسي وأشاد بالمستوي التعليمي الجيد لتلاميذ المدرسة، ثم توجه لديوان إدارة البلينا حيث عقد اجتماعًا بقيادات الإدارة ورؤساء أقسام ديوان الإدارة لمناقشة المشاكل والصعاب التي تواجههم وطرح الحلول الممكنة لهذه المشكلات وتذليل أي صعوبات لضمان جودة العملية التعليمية بمدارس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى