محافظات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يواصل لقاءاته استعدادًا للعام الدراسي الجديد

واصل الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء، لليوم الرابع على التوالي سلسلة اللقاءات التي تنظمها المنطقة مع موجهى الإدارات استعدادًا للعام الدراسي الجديد، حيث التقى فضيلته اليوم مع إدارتي المراغة وجهينة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المنطقة.

وقد استمع فضيلته في بداية اللقاء لخطط الإدارات والتوجيه، وأكد الاهتمام بتفعيل سجل التوجيه الفني والحرص على متابعة تنفيذ خطة تحسين المستوي العام للطلاب، وكذلك متابعة تنفيذ المبادرات الواردة من قطاع المعاهد ومنها مبادرة المترجم الناشئ، وذلك بحضور الأستاذ هيثم خلف مرزوق، مدير إدارة التوجيه الفني، والشيخ زكريا خليفة، مدير إدارة جهينة، والدكتور فتحي مصطفى، مدير إدارة المراغة.

وشدد الدكتور أحمد حمادي على ضرورة الالتزام بخطة الموجهين المتابعين والعموم بداية من أول يوم دراسى لرصد انتظام العملية التعليمية بالمعاهد ومراجعة خطط المناهج والمواد المختلفة، ملقيًا الضوء على دور الموجه المتابع للمعهد وأنه يشمل مختلِف نواحي انتظام العملية التعليمية بالمعهد من نظافة وتوفر جميع الوسائل اللازمة وتسليم الكتب وغيرها، وليس فقط متابعة خطط المناهج والمواد الدراسية.

وخلال اللقاء، أجاب رئيس المنطقة على استفسارات الحضور، وشرح لهم كيفية التعامل مع العقبات التي تواجههم، مؤكدًا ضرورة إعلاء مصلحة الطالب في المقام الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى